صلاح عبد الله مهنئا: كل سنة وإنت عادل يا إمام المبدعين

3 أسابيع ago 21

عرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد تهنئة مجموعة من الفنانين بالفيديو للفنان عادل إمام في عيد ميلاده.

وجاء في تهنئة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: "كل سنة وأنت الأستاذ والزعيم، رائد الفن المصري، النجم الكبير عادل إمام، كل سنة وهو طيب وعيد ميلاد سعيد. عادل إمام سفير الدراما المصرية والعربية. إذا أردت أن تتعرف على تاريخ مصر تعرف على المسيرة الفنية لعادل إمام. كل سنة والأسرة الفنية بخير طالما أنت بخير. كل سنة وأعمالك وكل ما قدمته ومشوارك العظيم مدرسة وأكاديمية كبيرة لأجيال وأجيال. إحنا فخورين بإن مصر فيها عادل إمام."

أما المخرج علي إدريس، فقال في تهنئته: "صباح الخير يا أستاذ عادل. أنا المخرج الذي تحبه، أقول لحضرتك كل سنة وإنت طيب وسنة سعيدة عليك. أنا فرحان جدا بإني أوجه لك كلمة أقول لحضرتك فيها إني استمتعت جدا جدا بالعمل مع حضرتك في 3 أفلام عملناهم سوا: التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، ومرجان أحمد مرجان. واستمتعت أكثر بكواليس أفلام حضرتك، لأنك تملأ لنا البلاتوهات ضحكا وبهجة ومتعة وراء الكاميرا أكثر من أمام الكاميرا. وفريق عمل الأفلام ينتظر دخول الفيلم مع حضرتك لأن أفلام عادل إمام أفلام عيد في بلاتوهات السينما وليس في دور العرض فقط، مع الضحك وإفيهاتك ودائما تعزمنا وتدفع لنا فلوس البريك. بتوحشنا ونفسنا نعمل فيلم حلو تاني مثل الأفلام اللي عملناها، وكفاية أعمال حضرتك تذاع في الأعياد في كل القنوات وكل البرامج."

وقال الفنان هاني رمزي في رسالته: "أستاذ عادل إمام كل سنة وإنت طيب وإنت وسطنا وكبيرنا والمثل الأعلى لنا. وكل سنة وإنت دائما مفرحنا. ربنا يديلك الصحة ويسعدك بأولادك وأحفادك، وإنت حاجة عظيمة جدا بالنسبة لنا، وعيد ميلادك عيد لنا كلنا. ابنك هاني رمزي بيقول لك كل سنة وإنت طيب وعقبال مليون سنة."

وأهدى الفنان صلاح عبد الله "الزعيم" قصيدة قال فيها:

"وتيجي نجوم وتروح نجوم ... وتفضل إنت نجم النجوم
ودايما ملالي علطول يا غالي في سماء الرائعين
كل سنة وإنت عادل يا إمام المبدعين
كل سنة وإنت أستاذنا وحبيبنا وقدوتنا وصاحبنا
كل عام وإنت عادل إمام وفي أفضل صحة وأحسن حال يا رب."

وقال الفنان أشرف عبد الباقي مهنئا: "أستاذنا الكبير عادل إمام كل سنة وإنت طيب ودائما يا رب تمتعنا. وربنا يديك الصحة ودايما نشوف منك كل جديد، وربنا يكرمك وتمتعنا دايما."

كما شارك في تهنئة عادل إمام بعيد ميلاده الفنان التشكيلي أحمد شيحا، وقبل ذلك الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم البرنامج.

قراءة المقال كاملا