رسالة أحمد موسى لـ عادل إمام في عيد ميلاده: زعيم الفن المصري والعربي دائما

3 أسابيع ago 25

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة للفنان عادل إمام هنأه فيها بمناسبة عيد ميلاده.

وخلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، قال أحمد موسى: "الزعيم عادل إمام نقول له كل سنة وأنت دائما بخير. واحد من الفنانين الكبار، ودائما نشاهد أعماله في العيد ونضحك طول الوقت. البسمة والضحكة عادل إمام."

وأضاف: "عادل إمام تاريخ كبير، وتاريخ الفن المصري، واسمه ومكانته في العالم العربي بالكامل وليس في مصر فقط. وتم تكريمه من قادة وملوك نتيجة لما قدمه لرسالة الفن المؤثرة، وقوة الفن الناعمة وكلمته."

وتابع: "عادل إمام تحدى الإرهاب في أوج قوة الإرهاب سنة 1990، عندما قالت التنظيمات الإرهابية الفن حرام، فذهب إلى معقل الإرهاب في محافظة أسيوط ليواجه الإرهاب بالفن ولم يخف. وهو طول الوقت يقدم رسائله في السينما والمسرح والتليفزيون، وهو محبوب من الجميع ورجل من الرجال المخلصين بالفعل."

وعن أعمال "الزعيم"، قال: "عادل إمام عنده أكثر من 120 عملا فنيا على مدى رحلة فنية ممتدة لحوالي 50 عاما، منها 10 مسرحيات تقريبا وحوالي 15 مسلسلا تليفزيونيا، وأعماله حققت أرقاما قياسية في تاريخ الفن المصري، واستمرت مسرحياته 10 و8 و3 سنوات، وبقي على خشبة المسرح 30 عاما، وفي السينما تحقق أعماله أعلى الإيرادات، ويبقى هو الأعلى أجرا. دائما هو القيمة الكبيرة والقامة في الفن، ودخل التاريخ من أوسع أبوابه."

قراءة المقال كاملا